وادي الذئاب عبد الحي جوبان

وادي الذئاب عبد الحي جوبان


وادي الذئاب عبد الحي جوبان

GYTS هو عضو في منظمة الاستخبارات السرية أعلى يسمى. جلبت الشرق Eşrefoğlu إلى المهمة زراعة وليو Akbey. النسخة الأصلية من الاسم العربي "عبد الحي" و "على قيد الحياة مع / يمكن أن (آل الحي) خادمة" وسيلة.

بعد فترة من الوقت وكيل KGT اسمه بولات ألمدار هي المهمة الأخيرة التي تم تتسرب إلى مافيا تشكيل ملزمة بحماية هذا الرجل. وكانت مهمة يجب بولات ألمدار ضد COPC في تمويه. وبعد هذا الحدث، وأصبح بولات ألمدار وAbdülhey'in صديقين جيدة جدا. كان آرون فيلر للتعذيب من قبل محطة وسيطة من فقدان الذاكرة قد خدم الإسكندر الأكبر. ولكن بعد ذلك بولات ألمدار، تمكنت من اعادة الذاكرة. كما Abdülhey'in (زولفو يوكسل) هي واحدة من أعضاء أكثر هدوءا من الفريق هو الحذر في العملية. ينتقل عن طريق المنطق، ولا معنى كبير نظرا للموت بولات ألمدار MEMATI بعد أن كان رئيس الذراع الأيمن. تنفيذ بولات ألمدار لأنه يعرف ما إذا كان يعتقد أن سر مات وذهب إلى أزمة كبيرة جدا. ومع ذلك، كان بولات ألمدار ميت.

aksaçl الجديدة مع بولات ألمدار Abdülhey'in يعين نائبا لجلالة الملك والفائدة بعد فترة من الوقت ضد Abdülhey'in. Abdülhey'in والمخازن التي كانت غاضبة بولات ولا تقبل العرض. عاد Barışıp في وقت لاحق للفريق. Abdülhey'in، وترك جميع المهام في حكماء وKGT "يريد تأسيس حياة جديدة. لكنه لم يفعل، وأعرب عن أسفه لتحول فيما بعد مرة أخرى بجوار باركر.

ورأى ان القنبلة التي القنبلة 229.bölü mr.key وضع مكتب KGT ويحاول الخروج عن نطاق السيطرة. ومع ذلك، هذا هو بالضبط في انفجار قنبلة mr.key وقتلت Abdülhey'in.

SHARE

youtub

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.