محمد نجاتي شاشماز

محمد نجاتي شاشماز


محمد نجاتي شاشماز

زازا الأصل، محمد نجاتي شاشماظ، [6] عبد القادر - نجل ساحل زوجين معصوم. الاحتلال الرئيسي للسفر الأعمال دائما، وأكمل تعليمه في الولايات المتحدة ست سنوات المتبقية دائما، 2001، في حين أخذت عائلة تذكرة سفر ذهاب وعودة إلى وقت الزيارة في 11 سبتمبر 2001. ووقعت الهجمات لأن الطائرة قبل عودته الى الولايات المتحدة الأمريكية دائما، من تحفظات في وقت لاحق تخلت الأسرة والعودة إلى إصرار الولايات المتحدة الأمريكية. يقرر مواصلة مشواره في تركيا نجاتي دائما، انه فتح التأمين في أنقرة. جلس عن مقابلة عمل لم يمض وقت طويل قبل عثمان Sınav'l ل. وقدم للمشاركة في مستقبل فريق إنتاج ذهب للقاء مع توقعات السيناريو. عثمان امتحان "نحن نعتقد سلسلة، أعتقد أنك أيضا واردة" نريد حتما إلى التفكير في الكلمات التي قال، بعد شهر وافق على العرض.

نجاتي بداية هذا الوادي الذي قال انه تغيرت حياته المشروع معصوم تماما ما تبقى من حياته الخاصة، "يسمونه لي باسمي الأول فقط في أنقرة، والجميع يقول بولات اسطنبول". وأعرب بالكلمات. وخلال اقامته في الولايات المتحدة حامل البطاقة الخضراء الذين دائما، والاستفادة من قيمة الخدمة العسكرية، فعلت الخدمة العسكرية 28 يوما. دائما المتسابق (كاتب سيناريو وادي سلسلة من الذئاب) ولديه شقيقان يدعى الزبير معصوم. [7]

2013 حديقة غيزي للاحتجاج على الحكومة الدخول في البحث عن حلول، قبلت أيضا وفدا من الفنانين، من بينهم أيضا بشكل ثابت نجا حسن في هذه اللجنة، وقد شاركت مع أسماء مثل هوليا أوشار. في تصريح صحفي له عقب اجتماع سائل الاعلام الاجتماعية على استجابة تويتر انها جمعت بعض المناطق.

أنها بانا القابضة وبانا وادي الذئاب يدعون السينمائي موقع الإنتاج الإنترنت [8] ويستجيب عن طريق موقع إخباري دعا Yazet.

SHARE

youtub

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.