Ali Sürmeli Kurtlar Vadisi Pusu Resimleri

Ali Sürmeli Kurtlar Vadisi Pusu Resimleri


Ali Sürmeli Kurtlar Vadisi Pusu Resimleri

الإسكندر الأكبر، في حين أن العمل لحساب شخص أن يذهب إلى السجن بتهمة تهريب المخدرات. ولكن بعد 25 عاما، وقد تم إطلاق سراحها من السجن بمساعدة الكسندر. خام هو أقرب رجل.

لأن العديد من ابن أخيه هو الكلمة الأخيرة واحدة في الشارع هو تحت تصرفكم. اسطنبول على علم بكل ما يحدث في الشوارع. تستند له المزيد من السرقة على غرار المافيا الأعمال بشكل عام على الاتجار في انتزاع بعض الأحيان. ومن المقرر أن الإسكندر الأكبر وجود اسم كبير واسم الارتفاع. بعد الخروج من السجن في الإسكندر الأكبر أيضا لا يحب كان من المقرر أن يعقد الإخلاص المقبلة.

وقد أمر تشكيل الكسندر الجزء الأخير من سلسلة انهيار تدريجي نتيجة لزازا تنظيم تحويل الأموال وتجنيد الأطفال. زازا الوفاء بالضرورة هذا الطلب في تقريرها noktalayıp بولات ألمدار لكن ولائه كان يحدث على الرغم من أنها تساعدنا عندما يتعلق الأمر محاصرة. الإسكندر الأكبر وضغطت فإن الدعوة لا تذهب، على الرغم من أنه خاطر بحياته لأماكن زازا مع الكثير من آرون فيلر الثلوج ملثمين رجل وجميع رجاله قتلوا. بولات ألمدار تأتي من وراء وقتل قبل زازا من ضباط المخابرات هرب بطائرة هليكوبتر. بولات ألمدار ورجاله فقد ابن أخيه زازا من قبل الكسندر دخلت العظمى عملية التقارب بسبب العلاقات المتدهورة. وكان إغلاق أسفل مرة واحدة توتر علاقاتها مع MEMATI حتى جعلت ذو الفقار زازا زازا الآغا القضية بين التحكيم. في وقت لاحق في الجزء القديم من سلسلة عن طريق إزالة واجب بولات ألمدار أقامت مكانه في المجلس الجديد. المتلاعبة، بخيل ولكن المخلصين الشخصية.
SHARE

youtub

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.